الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اوقات الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض الفجر 5:17 ص الشروق 6:39 ص الظهر 12:01 م العصر 3:01 م المغرب 5:23 م العشاء 6:53 م
تعلن إدارة المنتدى عن بدء المسابقة الرياضية الكبرى الجزء الاول المسابقة في قسم الترفيه منتدى الميابقات والالغاز للذهاب الى المسابقة على هذه الوصلة http://sharek.3oloum.com/t928-topic#1577

شاطر | 
 

 الفنانه هيا عبدالسلام: أحلم أنّْ أكون "فاتن حمامة" الخليج الفنانه هيا عبدالسلام: أحلم أنّْ أكون "فاتن حمامة" الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dody mody_2012
مشرف
مشرف
avatar

اوسمة :
الدولة : العراق
الجنس : ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 254
نقاط : 11133
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/02/2012
العمر : 20
الموقع : حلوان
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تلميذ

مُساهمةموضوع: الفنانه هيا عبدالسلام: أحلم أنّْ أكون "فاتن حمامة" الخليج الفنانه هيا عبدالسلام: أحلم أنّْ أكون "فاتن حمامة" الخليج    26/2/2012, 10:37 pm

حلَّت الفنانة، هيا عبدالسلام، ضيفة في برنامج "هلا وغلا" مع الإعلامية ناديا بركات، وتكلمت عن وجودها في الساحة الفنية، وكيف استطاعت في وقت قياسي أن تصبح من الأسماء المعروفة خليجيًا والأكثر إنتشارًا.

أشارت عبدالسلام إلى أنها ترغب دائمًا في أن تصبح أكثر شهرة، ليس خليجيًا فقط، بل على الصعيد العربي، وصرّحت بأنها على استعداد لخوض تجربة الإخراج، بعدما ظلت مساعدة مخرج لفترة طويلة، نضجت خلالها قدراتها الإخراجية، واستعان بها المخرج محمد دحام الشمري في معظم أعماله.

وأبدت الفنانة هيا عبدالسلام إنزعاجها الشديد من شائعة أطلقها البعض، تفيد بأنها تزوّجت بالفنان والمخرج عبدالله بوشهري، وأكدت أن ما يجمعها ببوشهري مجرد صداقة قوية ليس إلا، خصوصًا أن شقيقه الفنان محمود بوشهري متزوج بإحدى صديقاتها.

وعن صداقتها بالممثلة شجون الهاجري، أكدت هيا أن شجون من أقرب الصديقات إليها داخل الوسط الفني، نافية في الوقت عينه أن يكون هناك تشابه بينها وبين شجون من حيث الشكل، واعتبرت أنهما متشابهتان في الجرأة التي تقدمانها في أعمالهما.

وليست تلك هي الشائعة الوحيدة، التي أزعجت الفنانة الشابة هيا عبدالسلام، فانطلقت واحدة في الفترة الماضية، تفيد بأن هيا ممنوعة من دخول الإمارات، وهو الأمر الذي نفته، واعتبرته محض شائعة سخيفة، ولا أساس لها من الصحة، فهي تعتبر الإمارات بلدها، وجمهورها يعشق فنها.

وعن قدوتها في مجال التمثيل، أشارت الفنانة هيا عبدالسلام إلى أنها تعتبر الفنانة فاتن حمامة قدوتها ومثلها الأعلى، وتتمنى أن تصل إلى مستواها في يومٍ من الأيام، وأن تكون "فاتن حمامة الخليج"، فهى فنانة رقيقة ورومانسية، وتركت بصمتها في العالم العربي كله حتى الآن.

وأرجعت هيا عبدالسلام قدرتها على النجاح وعلى الإستمرارية إلى والديها، اللذين شجّعاها على المضي قدمًا في مجال التمثيل، خصوصًا والدها رسام الكاريكاتير، الذي شجّعها كثيرًا، ونمّى موهبتها. أما والدتها مهندسة الديكور فقد قدمت إليها العديد من النصائح في أعمالها، خصوصًا في مسلسل "ساهر الليل" بأجزائه.

وأشارت هيا إلى أنها تشعر بحرية في لندن، تجعلها تعيش حالة غريبة من الإنطلاق، وهذا لا يعني أن الحرية تكمن في الملابس أو الكلام، لكن الحرية من الممكن أن توجد في أي مكان، فهي شعور روحاني، ولا علاقة له بالتحرر من القيود والإنسلاخ من العادات والتقاليد، لذلك هي تحافظ على ظهورها وعلى شكلها في كل الأوقات إيمانًا منها بضرورة الإلتزام بالعادات والتقاليد الشرقية في أي مكان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفنانه هيا عبدالسلام: أحلم أنّْ أكون "فاتن حمامة" الخليج الفنانه هيا عبدالسلام: أحلم أنّْ أكون "فاتن حمامة" الخليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sharek :: الدنيا وما فيها :: قسم اخبار الفن-
انتقل الى: