الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اوقات الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض الفجر 5:17 ص الشروق 6:39 ص الظهر 12:01 م العصر 3:01 م المغرب 5:23 م العشاء 6:53 م
تعلن إدارة المنتدى عن بدء المسابقة الرياضية الكبرى الجزء الاول المسابقة في قسم الترفيه منتدى الميابقات والالغاز للذهاب الى المسابقة على هذه الوصلة http://sharek.3oloum.com/t928-topic#1577

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/02/2012 - WWE Super SmackDown

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed_zamalkawy
مشرف
مشرف
avatar

اوسمة :
الدولة : العراق
الجنس : ذكر الابراج : الجوزاء الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 421
نقاط : 11694
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 02/02/2012
العمر : 20
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تلميذ

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/02/2012 - WWE Super SmackDown   22/2/2012, 11:59 pm

افتتح بطل الوزن الثقيل دانييل براين العرض وسط صيحات استهجان من الجماهير وتحدث عن فوزه بحقيبة النقود وأن الجماهير لم تكن تؤمن بقدراته وها هو الآن بطل العالم للوزن الثقيل. ثم تحدث عن محاولات تقليد سانتينو ماريللا لقصة فيلم روكي بالبو وأنه هو من حقق الصعب في غرفة الإقصاء بتغلبه على عمالقة أمثال العملاق كالي.

ثم انتقل براين للحديث عن تدخل شيمس وإفساده لحظة النصر في غرفة الإقصاء وأكد أنه سيهزم شيمس في الرسلمينيا 28. قاطع ذا ميز حديث دانييل براين وشرح له أنه كان يؤمن بقدراته منذ أن شاهده في عرض ان اكس تي وقال أنه حضر ليبارك له مشاركته في عرض الرسلمينيا وأنه يسير على خطاه وسيحرج شيمس في الرسلمينيا وعرض عليه أن يصبحوا فريقا في المستقبل.

لم يفوت شيمس الفرصة كي يسخر من براين وقال أنه يبارك له جبنه واختبائه خلف امرأة ووعده بأنه سينال ما يستحق في الرسلمينيا. تدخل ذا ميز في الحوار وأحرج من شيمس أبعده قائلا "عندما نتحدث عن الرسلمينيا عليك أن تبقى بعيدا" كونه غير مشارك في الحدث الأكبر في عالم المصارعة. ثم صفع دانييل براين خصمه شيمس على وجهه ووركض هاربا من الحلبة.

النزال الأول
شيمس - يهزم - ذا ميز

ظهر تيدي لونغ وصديقته اكسانا خلف الكواليس وقاطعهما جون لورينايتس وديفد أوتنغا ووجه لورينايتس انتقادا لاذعا لتصرفات لونغ وقال أنه تصرفاته غير محترفة ومهنية. ولهذا السبب يجب أن يصبح هو مديرا دائما للرو وسماك داون.رحب تيدي لونغ بزيارة ضيوفه الثقيلة وقال أنه جهز مكتبا خاصا لهما في دورات المياه وهو مكان مناسب لهما وتمنى لهما أوقات سعيدة.


النزال الثاني
فريق دولف زيغلر وجاك سواغر - يهزم - فريق كوفي كينغستون وار تروث

تم عرض فيديو عن المصارع المحضرم رون سيمونز الذي سيتم ضمه إلى قائمة المشاهير هذا العام إلى جانب المصارع ايد والفرسان الأربعة. ثم ظهر سانتينو ماريلا في مقطع طريف مع هيث سلاتر خلف الكواليس


النزال الثالث

العملاق كالي - يهزم - درو ماكنتير
(انتهى النزال في أقل من دقيقة)

تم استعراض ما فعله كودي رودس لبيغ شو يوم أمس في عرض الرو عندما سحبه من الحلبة لمصلحة كريس جيريكو وحرمه من فرصة المنافسة على لقب WWE في الرسلمينيا.

أجرى المذيع مقابلة مع بيغ شو خلف الكواليس وقال أن كودي رودس بحتل المرتبة الأول في قائمة المطلوبين لديه وقال أنه سيكسر رقبته في حال وجده في أي مكان.


النزال الرابع
مارك هنري - ضد - بيغ شو

لم يصل النزال لنهاية بسبب مغادرة بيغ شو للحلبة بعد طرحه مارك هنري أرضا لمطاردة كودي رودس الذي ظهر أثناء النزال وعرض فيديو مضحك للبيغ شو في لباس مصارعي السومو محاولا تشتيت انتباهه.

النزال الخامس
ديفد أوتنغا - يهزم - ازيكيل جاكسون

تم استعراض ما حصل بين جون سينا وايف توريس يوم أمس في عرض الرو. أجرى المذيع مقابلة مع بطل WWE سي ام بانك أعرب فيها عن سعادته للعودة إلى سماك داون وعن دعمه لمدير العرض تيدي لونغ ولم يفوت الفرصة للتهكم على جون لورينايتس وأكد أنه سيهزم دانييل براين في الحدث الرئيسي للعرض.


النزال السادس
بطل - ضد - بطل
سي ام بانك - ضد - دانييل براين

انتهى النزال في البداية لمصلحة سي ام بانك إلّا أن جون لورينايتس أمر بإعادته بسبب تدخل شيمس الذي أعاد براين إلى الحلبة بعد أن قرر مغادرتها والهروب من مواجهة سي ام بانك. ثم قام دانييل براين بتثبيت سي ام بانك باستخدام الحبال دون انتباه الحكم إلّا أن تيدي لونغ أمر بإعادة النزال مرة أخرى لضمان نزاهة النزال.

ثم حصل التباس من قام بتثبيت الآخر مما أثار الخلاف الدفين بين مدير الرو ومدير سماك داون حين رفع لورينايتس يد دانييل براين معلنا فوزه وتيدي لونغ يد سي ام بانك دون الوصول إلى نتيجة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22/02/2012 - WWE Super SmackDown
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كارثة 2012.. حقيقة أم خيال؟!
» كونكر تهييس نزلت منتدي بحر النجوم
» القائمة الإسمية للأعضاء المنتخبين لمكاتب الإتحاديات للهيئات الرياضية الوطنية -العهدة 2009-2012
» مجموعة من الافلام التى تتحدث عن عام 2012 ( نهاية العالم ) اربعة افلام
» ==تدمير المسجد الاقصى2012م==

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sharek :: قسم الرياضة :: منتدى المصارعة الحرة (wwe & Tna)-
انتقل الى: