الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اوقات الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض الفجر 5:17 ص الشروق 6:39 ص الظهر 12:01 م العصر 3:01 م المغرب 5:23 م العشاء 6:53 م
تعلن إدارة المنتدى عن بدء المسابقة الرياضية الكبرى الجزء الاول المسابقة في قسم الترفيه منتدى الميابقات والالغاز للذهاب الى المسابقة على هذه الوصلة http://sharek.3oloum.com/t928-topic#1577

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21/02/2012 - RAW SUPERSHOW

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed_zamalkawy
مشرف
مشرف
avatar

اوسمة :
الدولة : العراق
الجنس : ذكر الابراج : الجوزاء الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 421
نقاط : 11694
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 02/02/2012
العمر : 20
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تلميذ

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21/02/2012 - RAW SUPERSHOW   22/2/2012, 11:58 pm

افتتح العرض بحوار بين ايف توريس والتوأم بيللا تحدثت فيه الأولى أنها كانت تستغل زاك رايدر كي تصبح أكثر شهرة وأنها الآن ستستغل جون سينا لنفس الغرض وطلبت من التوأم تصويرها وهي تدخل لغرفة سينا الذي صدمها بحضوره.

دخل جون سينا إلى الحلبة وتبعته ايف توريس وطلبت منه أن يسمعها لتشرح له الأمر. رفض سينا سماعها وقال أنها تكلمت بما فيه الكفاية وقالت بدورها أنها كانت صديقته لفترة طويلة. غضب سينا من كلامها وقال أنه خسر صديقه بسببها.

بررت ايف توريس كلامها بأنها كانت تمرح هي وصديقاتها ولم تعني ما كانت تقوله وأجهشت بالبكاء إلّا أن سينا لم يعرها أي اهتمام وتركها وغادر الحلبة ليدخل بعض الحكام لمساعدتها على الخروج

النزال الأول
شيمس - يهزم - مارك هنري

ظهر جون لورينايتس مبتهجا بما فعله في عرض غرفة الإقصاء يوم أمس وقال أن الناس تتحدث عنه وليس عن الفائزين. ظهر تيدي لونغ في مكتب لورينايتس الذي أخذ يبرر أنه ليس صاحب فكرة إدارة سماك داون والرو معا بل هو ديفد أوتنغا. وأنه لم يكن يعلم بحضور دلريو وكريستين وهنري.

كما قال تيدي لونغ أنه لا يهتم لهما بل هو يصغي للجماهير التي تقرر من الأفضل بينهما. بدوره لورينايتس لم قال أنه يهتم لما يقوله مجلس الإدارة وأنه قرر نزالا ملكيا سيواجه الفائز به سي ام بانك في الرسلمينيا 28 بمشاركة نجوم الرو وسماك داون.كما أعلن تحدي بين ديفد أوتنغا وأحد نجوم سمك داون يختارخ تيدي لونغ.


النزال الثاني
فريق ار تروث وكوفي كينغستون - يهزم - فريق ايبيكو وبريمو
(لم يكن النزال على بطولة الزوجي)


تم الإعلان عن تكريم المصارع المخضرم رون سيمونز المعرف سابقا بإسم فارووق وذلك في قاعة المشاهر 2012. كما أجرى جوش ماثيوز مقابلة مع كريس جيريكو الذي قال أنه لم يخسر النزال يوم أمس وأنما غدره سي ام بانك ولم يستفق إلا خلف الكواليس وأن العالم الذ يعرفه الجميع سينتهي اليوم.

النزال الثالث
ديفد أوتنغا - يهزم - ازيكيل جاكسون


دخل اندرتيكر إلى الحلبة وقال أنه ومنذ عام يتجرع مرارة "هزيمته" من تريبل اتش معنويا في الرسلمينيا 27. وقال أنه حضر إلى الحلبة قبل ثلاثة أسابيع وتحدى تريبل اتش الذي رفض تحديه.

كما قال أن الأمر ليس بيد تريبل اتش لأنه يجب إنهاء هذا الأمر بين مصارعين لم يعد وجود لمثلهما في عالم المصارعة وهما آخر الباقيين من الحقبة لماضية. وطلب من تريبل اتش الخروج والنظر بعينيه.

دخل تريبل اتش وتحدث عن عما حصل قبل أسابيع بينهما. وأضاف أنه يعرف أنهما الباقيين الوحيدين من حقبة المصارعين الرائعة وأنه واجبهما نقل شعلة الخبرة للجيل الحالي والذي يليه وليس إنهائها. من جهته اندرتيكر تساءل ما هو أفضل بالنسبة للمصارعة أن يذهب هو أم تريبل اتش.

رد تريبل اتش أنه لا يستطيع قبول التحدي لأنه اندرتيكر يريد إنهاء المسألة برمتها وليس نزالا للإنتقام بل يريد أنهاء مسيرة أحدهما. نعت اندرتيكر خصمه تريبل اتش بالجبان محاولا استفزازه وهو ما لم ينجح به وأصرّ تريبل اتش على موقفه.

استمر اندرتيكر بمحاولاته قائلا أن تريبل اتش لا يريد أن يكون كصديقه شون مايكلز لأنه أفضل منه ومع ذلك لم يستطع أن يفعل شيء. غضب تريبل اتش من هذه المقارنة وقال أن لا علاقة لأندرتيكر بصديقه مايكلز وغضب ووافق على التحدي بشرط أن لا يكون هناك أعذار ولا إعادة وإن خسر اندرتيكر عليه أن يرحل وينهى الأمر كله والشرط الأخير أن يكون النزال داخل القفص الحديدي ليغادر اندرتيكر الحلبة بعدها.


النزال الرابع
دانييل براين - يهزم - سانتينو ماريللا


النزال الخامس
فريق التوأم بيللا - يهزم - فريق كيلي كيلي وأكسانا

دخل جون سينا وتحدث عن نزاله في الرسلمينيا 28 ضد الروك الذي سيحضر الأسبوع القادم في عرض الرو لمواجهته. وأكد أنه يحترم إنجازات الروك وتصدره لشباك التذاكر في أفلامه.

وقال أنه قد لا يكون بنجومية الروك بعالم التمثيل لكن الشيء الوحيد الذي يشعره بالرضا والراحة أنه دائما يظهر في عروض المصارعة ولا يتخلى عن الجماهير.

كما أنه يريد أن يشرح للروك في معنى أن يكون مصارعا حقيقيا ويظهر دائما معنى أن يكون نجما من نجوم WWE. كما قال سينا أن الجميل بالموضوع أن الروك بعد الرسلمينيا مباشرة سيغادر لمتابعة أفلامه بينما هو سيظهر في عرض الرو الذي يليه مباشرة وسيبقى دائما كما هو قريبا من الجماهير.

ووعد سينا بـأن الصحافة ستكتب أن جون سينا هزم الروك في أكبر نزال بتاريخ الرسلمينيا وفي ومسقط رأسه مدينة ميامي.


النزال السادس
النزال الملكي لتحديد المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE
الفائز والمرشح الأول هو كريس جيريكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21/02/2012 - RAW SUPERSHOW
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كارثة 2012.. حقيقة أم خيال؟!
» مجموعة من الافلام التى تتحدث عن عام 2012 ( نهاية العالم ) اربعة افلام
» القطب الشمالي دون جليد عام 2012
» 23 ديسمبر 2012 , هو نهايه العالم لتفاصيل هنا والله اعلم
» كونكر تهييس نزلت منتدي بحر النجوم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sharek :: قسم الرياضة :: منتدى المصارعة الحرة (wwe & Tna)-
انتقل الى: