الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اوقات الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض الفجر 5:17 ص الشروق 6:39 ص الظهر 12:01 م العصر 3:01 م المغرب 5:23 م العشاء 6:53 م
تعلن إدارة المنتدى عن بدء المسابقة الرياضية الكبرى الجزء الاول المسابقة في قسم الترفيه منتدى الميابقات والالغاز للذهاب الى المسابقة على هذه الوصلة http://sharek.3oloum.com/t928-topic#1577

شاطر | 
 

 طلاب جامعة الإسكندرية يقتحمون المبنى الإداري لكلية الهندسة.. ويطردون «المحافظ»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammedxp
مشرف
مشرف
avatar

اوسمة :

الدولة : العراق
الجنس : ذكر الابراج : الاسد الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 467
نقاط : 11614
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 20

مُساهمةموضوع: طلاب جامعة الإسكندرية يقتحمون المبنى الإداري لكلية الهندسة.. ويطردون «المحافظ»   20/2/2012, 9:17 am

طلاب جامعة الإسكندرية يقتحمون المبنى الإداري لكلية الهندسة.. ويطردون «المحافظ»
محاولة الطلاب طرد المحافظ
إقتحم العشرات من طلبة وطالبات جامعة الإسكندرية، المبني الإداري لكلية الهندسة، للمطالبة بطرد الدكتور أسامة الفولي، محافظ الاسكندرية، من ورشة العمل التي دعت لها الكلية بعنوان «نحو وقف المخالفات العقارية بمحافظة الاسكندرية».
وكان من المقرر إقامة ورشة العمل بحضور قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء خالد غرابة مدير أمن الاسكندرية ورؤساء الأحياء ورؤساء المرافق وأعضاء مجلس الشعب، إلا أنهم لم يحضروا، الندوة وصب الطلاب الرافضين لحضورهم غضبهم على الدكتور أسامة الفولي وقاموا بطرده وسط هتافات معادية لحكم العسكر.
وتجمع العشرات من طلاب «الاشتراكيين الثوريين»، و حركة 6 أبريل وحركة طلاب ضد الفساد، أمام المبنى الإداري للكلية بالتزامن مع عقد الورشة، وحاول الأمن الخاص بالمحافظ منعهم من دخول المبنى من خلال حائط صد تم تشكيله أمام البوابة الرئيسية، إلا أنهم نجحوا في إختراق المبنى وصعدوا إلى مقر إقامة الورشة بالدور الثالث.
الطلاب الثائرون، رددوا هتافات كتبوا عليها «يسقط يسقط حكم العسكر.. أيوة بنهتف ضد العسكر ..احنا الشعب الخط الأحمر.. مش ماشيين مش ماشيين .. طول ما طنطاوي والمحافظ وقائد الشمالية ومدير الأمن قاعدين».
وفشلت مساعي الدكتور رشدي زهران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور فهمى فتح الباب عميد الكلية في إخماد ثورة الطلاب حتى إضطر المحافظ إلى مغادرة الندوة وإلغاءها والوفد الحاضر فهتف الطلاب «مع السلامة مع السلامة .. مع السلامة يا ولاد العسكر».
من جانبه، علق «الفولي» قائلاً «أن ما نراه الأن في الكلية نموذج لما يحدث في مصر وتعيشه الاسكندرية بشكل يومي، وأنها غضبة شعبية عارمة في جميع مجالات الحياة».
وأكد على أننا نعاني موجة كبيرة من الإعتصامات والإضرابات وأن كثير من الأعمال التي من المقرر انجازها تتعطل بسبب موجة الإعتصامات.
من ناحية أخرى، تظاهر العشرات من طلاب التعليم المفتوح بكلية الحقوق، أمام المبنى الإداري لجامعة الإسكندرية على طريق الكورنيش، إحتجاجاً على عدم أحقية قيدهم في جداول النقابة عقب تخرجهم بعد القرار الصادر من سامح عاشور نقيب المحامين الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طلاب جامعة الإسكندرية يقتحمون المبنى الإداري لكلية الهندسة.. ويطردون «المحافظ»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sharek :: الدنيا وما فيها :: أخبار العالم-
انتقل الى: